حساب العمر بالميلادي

أدخل العمر

النتيجة :
العمر بعدد الايام:
العمر بعدد الشهور:

تحويل التاريخ من ميلادي إلى هجري »

احسب عمرك بالميلادي

تم تصميم الآلة المعروضة بالأعلى للقيام بعملية حساب العمر بالميلادي. فقط كل ماعليك هو إدخال كلاً من اليوم والشهر والسنة التي اتولدت فيهم ثم اضغط على  " أحسب العمر ". ودور الآلة هو حساب لك عمرك بداية من تاريخ ميلادك حتى يومنا هذا. وتحسب لك العمر بدقة .. حيث تحسب لك كلاً من عدد السنوات والشهور والأيام التي عيشتها فعلياً بداية من تاريخ مولك.  إنها آلة رائعة استخدامها الآن.

بل وتقوم الآلة ايضاً بحساب لك عمرك بعدد الأيام و عدد الشهور.

حاسبة العمر بالميلادي

تمكنك هذه الاداة من حساب العمر بشكل آلي فقط ادخل اليوم والشهر والسنة الذي ولدت فيهم..
وذلك من خلال إدخال كلاً من ( اليوم والشهر والسنة) الذي ولدت فيهم .. ثم اضغط على "حساب العمر" وسوف يظهر لك عمرك بالايام والشهور والسنة والثواني .. بشكل آلي.

(الشهر): ادخل فيها "الشهر" الذي ولدت فيه.
 (اليوم): ادخل فيها "اليوم" الذي ولدت فيه.
 (السنة): ادخل فيها "السنة" الذي ولد فيها.

كم عمري بالميلادي ؟

هذا السؤال هو من الأسئلة الشائعة التي تطرح كثيراً والذي بدوره يدفعنا الى البحث عن طريقة لحساب العمر. لذلك اليوم استطيع ان اخبرك انه يمكنك حساب عمرك بالميلادي من خلال آلة حساب العمر بالميلادي المعروضة بالأعلى. فهي آلة دقيقة حيث تقوم بحساب لك العمر بشكل دقيق بالسنوات والايام وايضاً الشهور.


طريقة حساب العمر بالميلادي 

إن عملية حساب العمر ليست بالأمر الهين، إنها تطلب العديد من المعادلات التي يتخللها مراعاة بعض المعايير.. على سبيل المثال ان السنة الميلادية يختلف عدد أيامها من سنة إلى أخرى وذلك يرجع الى اختلاف عدد ايام شهر فبراير. حيث يختلف عدد أيامه من سنة الى اخرى ، ففي سنة يكون 28 يوما، وسنة أخرى يكون 29 شهور. وهذا الأمر يجعل اي معادلة مباشر لحساب العمر بالميلادي غير دقيقة.
ففي أداة حساب العمر بالميلادي المعروضة بالأعلى نحن نراعي هذا الأمر. ونقوم بوضع احتمالات اختلاف عدد أيام شهر فبراير.  لذلك نحن ننصح باستخدامها في الرغبة في حساب العمر بالميلادي.

ادوات اخرى