حساب الفرق بين تاريخين . حساب بين تاريخين

من تاريخ:

إلي تاريخ:

النتيجة :

تحويل التاريخ »

حساب المدة بين تاريخين

كثيراً منا ما يحتاج الى حساب الفرق بين تاريخين وذلك لتحديد فترة معينة من الزمن. وتجد المحاسبين تحديداً كثيراً ما يقوموا بتنفيذ العديد من العمليات الحسابية للقيام بذلك.  فعلى سبيل المثال قد يحتاج إلى حساب الفترة التي قضاها الموظف في العمل طوال عمله في الشركة. بداية من بدأ التحاقه حتى يومنا هذا.  والكثير من هذه الأمثلة التي تعبر عن احتياجنا الى حساب الفرق بين تاريخين.

لذلك اليوم قد وفرنا لك الالة الحاسبة المعروضة بالأعلى لحساب لك الفترة الزمنية المحصورة بين تاريخين. وبالطبع التاريخين سوف تقوم انت بادخالهم في الخانات.

حيث انك سوف تجد الآلة تتكون من قسمين ؛ القسم الأول هو لإدخال تاريخ البدء للفترة الزمنية المراد حسابها وهو المكتوب أمامه "من تاريخ". والقسم الثاني هو لإدخال تاريخ النهاية للفترة، وهو القسم المكتوب فيه "إلى تاريخ".


حيث يجب عليك إدخال كلاً من اليوم والشهر والسنة في كلاً من القسمين ، ثم الضغط على "احسب التاريخ" لتقوم لك الالة بحساب الفرق بين التاريخين وإظهار لك عدد السنين والشهور والأيام بين التاريخين.


حساب عدد الأيام بين تاريخين

ان الحاسبة المعروضة بالأعلى تمكنك ايضاً من حساب الفرق بين التاريخين بالأيام. حيث تقوم بحساب لك الفرق بين التاريخين الذي أدخلتهما بها بعدد الايام.


حساب فرق العمر

بل تستطيع ايضاً استخدام الآلة المعروضة بالأعلى لحساب عمرك. فقط قم بإدخال تاريخ الميلاد الخاص بك في التاريخ الأول .. ثم اضف تاريخ اليوم في التاريخ الثاني .. لتقوم الحاسبة بحساب الفرق بين التاريخين وهو عمرك الفعلي الذي قضيته. 

وتقوم بحساب لك عمرك بعدد السنوات التي قضيتها وعدد الشهور و الأيام ان وجدت بين التاريخين.  انها آلة رائعة ابدأ باستخدامها الآن.

واستخدم ايضاً الحاسبات التالية فهي رائعة وقد تحتاج اليها: